Saturday 27 January 2018

فوركس تداول دورات تلو النيال - أكمل


نيال فولرز السعر عمل الفوركس التداول دورة يونيو نهاية السنة المالية الخاصة الحصول على 40 قبالة الحياة وقت العضوية نيال فولرز السعر العمل الفوركس التداول دورة تعلم استراتيجيات التداول المهنية أمبير احتمالات عالية إشارات التجارة أن العمل. الحصول على وقت الحياة الوصول إلى الأعضاء فقط دورات الفوركس، فيديو أمب مقالات، اليومية الاوراق التداول التعليق، منتدى المتداولين لايف أمب البريد الإلكتروني دعم هيريس ما الأعضاء الحصول على نيال فولرز السعر العمل تداول الفوركس دورة منذ عام 2008 لقد ساعدت أكثر من 15،000 طالب يتعلمون تداول الفوركس مع بلدي احتمال كبير الأسعار استراتيجيات العمل. بلدي المهنية دورة تداول الفوركس أمبير التجارة اليومية الإعدادات النشرة الإخبارية سوف يعلمك كل من بلدي استراتيجيات التداول الفوركس الملكية التي استخدمتها لمدة 12 عاما تقريبا للتداول في السوق. هذه هي نفس أساليب التداول التي يستخدمها التجار المحترفين مثل البنوك وشركات الدعم وصناديق التحوط في جميع أنحاء العالم في أنشطتهم التجارية اليومية. سوء مشاركة كل ما عندي من استراتيجيات، كل أفكاري وكل ما عندي من تجارب معك، لم يتم عقد أي معلومات مرة أخرى. وتغطي الدورة أيضا جوانب مختلفة من التجارة المهنية، بما في ذلك إدارة الأموال، ونسب مكافأة المخاطر، علم النفس التداول أمب تطوير خطة التداول. جميع الدورات هي على الانترنت ويمكن الوصول إليها 24hrs يوميا 7 أيام في الأسبوع. يتم تقديم دعم البريد الإلكتروني مجانا للأعضاء الذين يحتاجون إلى مساعدة مع أي شيء. التجارة اليومية الإعدادات الأفكار النشرة كل صباح أنا آخر حتى أعضاء التجارة اليومية الإعدادات النشرة الإخبارية. أنا نشر ما يصل الأعمال التجارية سعر العمل، وتحليل الرسم البياني والتعليق على ما لا يقل عن 5 أسواق مختلفة بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم. يمكنك الحصول على بلدي تحليل الخبراء على الاجهزة العمل السعر ذات الصلة، ومستويات المخطط الرئيسي والتحيز الاتجاه. العديد من طلابي قد عبر البريد الالكتروني لي تقول لي أنهم يشعرون أعضاء السوق التعليق وحده يستحق ثمن العضوية. أسبوعي إعدادات التجارة أفكار النشرة الإخبارية كل يوم أنا نشر ما يصل أعضاء أسبوعي إعدادات التجارة النشرة الإخبارية. أنا نشر ما يصل الاجراءات التجارة السعر العمل، وتحليل الرسم البياني والتعليق على ما لا يقل عن 7 أسواق مختلفة بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم. يمكنك الحصول على بلدي تحليل الخبراء على الاجهزة العمل السعر ذات الصلة، ومستويات المخطط الرئيسي والتحيز الاتجاه. ليف تريد سيتوبس أفكار منتدى المناقشة منتدى مناقشة الاجهزة التجارة الحية هو المكان نيال فولر، المدربين و لتم الأعضاء سوف تنشر تعليقات على الاجهزة التجارية الحية المحتملة. كما نناقش استراتيجيات العمل السعر، ونظرية دورة تداول العملات الأجنبية وغيرها من المواضيع التجارية الهامة. يحتوي منتدى مناقشة الاجهزة التجارية الحية على مؤشر ترابط محدد لكل زوج من العملات أو السلع أو المؤشرات. دروس التداول، فيديو أمب مقالات منطقة الأعضاء يحتوي على مكتبة كبيرة من أشرطة الفيديو والتعليم والمقالات والدورات. يمكنك أن تتوقع الإضافات العادية لهذه المكتبة التعليمية أعضاء فضلا عن تحديثات دورية لمواد الدورة. خط دعم البريد الإلكتروني مخصص (التحدث إلى نيال فولر مباشرة) أقدم خط دعم البريد الإلكتروني لطلابي في الاتصال بي كلما كان لديهم سؤال أو قلق بشأن بلدي التداول دورة أو استراتيجيات التداول. وسوف عادة الرد على جميع أعضاء البريد الإلكتروني الاستفسارات في غضون 12 ساعة. هيريس بعض المواضيع التي غطت في دوراتي هيريس مثال الدرس من الدورة. ما يقوله المهنيون التجاريون الآخرون لقد تم التداول منذ ما يقرب من 20 عاما وتعليم التجار لمدة 14 عاما، وفي ذلك الوقت سرعان ما علمت أنه من أجل تحقيق أرباح متسقة في السوق تاجر يحتاج إلى اتباع استراتيجية التداول بسيطة وخطة. نيال فولر هو مثال للتاجر الذي يسخر قوة فلسفات التداول البسيطة وأفكاره ونهج للتجارة المهنية ولا شك هناك مع أفضل رأيته. إذا كنت بدأت حياتي التجارية في جميع أنحاء مرة أخرى نيال سيكون أول شخص أود أن أتجه إلى التوجيه ووضع لي على الطريق الصحيح. أنا أؤيد بقوة كل شيء نيال لهذا العرض لأي طموح التاجر الراغبين في تحقيق نجاح ثابت على المدى الطويل. ستيوارت مكفي 1 أفضل بيع التداول الكاتب أمبير المهنية التاجر ما الأعضاء يقولون السيد فولر، لقد وجدت أعضاء التجارة قسم التعليقات التعليق ليكون أداة تعليمية لا تقدر بثمن. لقطات الشاشة من أزواج الرئيسية، إلى جانب تفسيرات واضحة الخاص بك، تستحق رسوم العضوية وحدها. وإنني أتطلع إلى قراءة أعضاء السوق الخاص بك التعليق كل يوم. استمروا في العمل العظيم. مرحبا نيال، أردت فقط أن أقول الشكر وأن المواد الدراسية الخاصة بك قد تغيرت تماما تصور كامل للسوق. ملاحظة قد لا يكون أي من عملي ما تبيع دراستك ل، ولكنني أعتقد مخلصا المواد الخاصة بك يستحق الكثير، أكثر بكثير من 300 باكز. شكرا و كل التوفيق لك. يمكنك الحصول على: بلدي تداول الفوركس بالطبع، فيديو أمبير more. Thread: أي واحد هنا شراء نيال فولر دورة التداول فعلت نيال فولر دورة التداول نفسي. شخصيا أنا لا تستخدم شيئا واحدا من هناك في نظام التداول بلدي الآن على الإطلاق. إمهو كان واسنت يستحق كل هذا العناء. إذا كنت تريد أساسيات هم هناك مجانا. إذا كنت مستجد كاملة يمكن أن تفعل أسوأ. فإنه يعلمك نقية با التجارية القائمة التي أحب حقا وأعتقد أنها بالتأكيد بداية جيدة للمبتدئين. نظامه لا توفر ميزة على السوق للمبتدئين وهو أمر مهم ولكن لم يكن حقا ما كنت أبحث عن احتياجاتي. هناك الكثير من الموارد الأخرى هناك مجانا التي يمكن أن يعلمك الكثير، بما في ذلك بعض المواضيع البارزة هنا على نقطة الطفل. أود أن أقترح التحقق من تلك أولا هنا هو قائمة قصيرة: قوالب تشينيكال بديلة (كل منهم)، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات موضوع ما كل التجار الطموحين تريد أن تعرف، إريماركيتس موضوع الإرشاد في بابيبس غرفة الدردشة. خلاصة القول: لا تضيعوا أموالك على الدورة المدفوعة، ومجرد استخدام الموارد الحرة. متفق عليه. نيال هو أيضا الدينية على كونها مكافحة إسيستم. وقال انه سيضع هذا على أنه تقديرية ولكن يتجاهل حقيقة أن أساليبه مجرد التجارة البيانات التاريخية (بحكم التعريف)، وبالتالي يمكن ترميز. على أي حال، نايلز الموقع رائع والمحتوى تستحق الدراسة. تاريخ التسجيل ديك 2011 الدولة Posts Posts India India India India India India India India India India India India India India India India India India India India India India India India India India India India....................................... كانت جيدة. ولكن هناك العديد من الموارد المتاحة للإنترنت لتعلم الفوركس. أنا لم تدفع هذا الكثير من المال للتعلم. أفضل بدء التداول مع تلك أمبير ضعف ذلك. تاريخ التسجيل ديك 2010 المشاركات 85 أنا شخصيا قد اتخذت نيالس بالطبع وأنا عضو في مجتمع التداول له. بالنسبة لي، كانت الدورة فقط ما كنت أبحث عن أنه قدم لي مع مجموعة من استراتيجيات التداول والأفكار التي لم تكن فوضوي أو معقدة. لدي أصدقاء الذين دفعوا 5000 لدورات الهوى، ولقد أرسلت لهم إلى موقع نيال لأنه يتهم فقط حوالي 300 أو شيء من هذا. وأعتقد أن هذا هو ما معظم الناس مثل عنه، وقال انه يتقاضى رسوما صغيرة وتحصل على طن من المعلومات والخدمات الجارية. كنت حقا تبحث فقط عن سعر جيد بالطبع العمل ومعلمة عندما وقعت ولكن وجدت الكثير أكثر من ذلك بعد انضمامه. خاصة من قيمة لشخص مثلي هو أعضاء الرسم البياني اليومي التعليق، في الأساس دليل يومي لأزواج الفوركس الرئيسية التي تشمل وجهات النظر نيال على العمل السعر ومستويات الأسواق وكيفية التجارة أي نوعية با الاجهزة التي قد وقعت ذلك يوم. هذه الميزة تسمح لك لتطبيق وتعلم نظرية بالطبع في ظروف السوق في الوقت الحقيقي. وأعتقد أن هذا القسم من أعضائه منطقة لا تقدر بثمن، وقد ساعدت بصراحة لي الكثير. انه ليس مجرد بيع دورة. لديه العديد من الخدمات كل توالت في واحد في أعضائه المنطقة بما في ذلك صفحة الاتصال حيث يمكنك التحدث معه وطلب منه المساعدة، وبالنسبة لي هذا هو كل قيمة جيدة. أتصل به كل بضعة أسابيع لبعض المساعدة وانه يرسل لي رسائل البريد الإلكتروني دائما بسرعة. أنا لا أختلف مع الملصق أعلاه الذي قال أن أساليب كوثيس مجرد التجارة البيانات التاريخية. كوت، أي شخص الذي كان حول موقع نيال لبعض الوقت يعرف انه ليس مؤيدا للاختبار الخلفي ويعتقد في الواقع إلا في الاختبار الأمامي، كما انه يدعو الاجهزة التجارية من وقت لآخر في منطقة الأعضاء وحتى على الجانب الحر ، فقط هذا الأسبوع الماضي انه نشر شريط فيديو من تجارة الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أنه كان في قبل أن لعبت بها، لذلك أنا لا أرى كيف يمكن أن تؤخذ على أنها كوترادينغ البيانات التاريخيةكوت هيريس وصلة إلى الفيديو إذا كان أي شخص مهتم: دبوس بار استراتيجية التداول 8211 أودوس إشارة الرسم البياني اليومي تداول الفوركس لقد خسرت في جميع المبالغ من المعلومات في جميع أنحاء الإنترنت حول حركة السعر، كنت في حاجة الى مكان مركزي للعثور على التدريب المنظم والتجار مخصصة أخرى بعد نفس الأفكار التجارية. وأنا أعلم أن هناك دورات ومواقع أخرى، ولكن اخترت موقع نيال لأنني شعرت أنه يفعل أشياء مختلفة، وأنا حقا يتمتع أشرطة الفيديو والدروس. ويتيح مواجهة ذلك، للشخص الذي يريد الانضمام إلى دورة أو التدريب، 300 هو المشي في الحديقة. للأسف، وأنا أعلم أن بعض الناس ليس لديهم 300 بعض الدولارات الغريبة لقضاء، ولكن يمكن أن لا يزال يتعلم شيئا من دروس نيال والمواد لديه على بلوق له. على أي حال، أردت فقط أن أشارك الرأي هنا كما ساعدني في التداول الخاص بي لذلك أشعر بواجبي لدعمه عند الاقتضاء. وأعتقد أن نيال كان ضحية الكثير من نصف الحقائق حول من هو وما يعلمه، وهو عار. كما قلت في بداية منصبي، قبل أن انضممت إلى موقعه فقدت، ومنذ أن كنت عضوا ودراسة أساليبه وأفكاره أنا على الطريق الصحيح، وتعلمت طن عن التداول أي نفسي. أنا أقدر كل ما تبذله من جهود و إيم متأكد من الآخرين. فكس-مين عضو فخري تاريخ التسجيل جول 2007 الدولة بيرث، ويسترن أوستراليا المشاركات 1،220 قوالب فنية بديلة سوف يعلمك عن أهمية المستويات ومشاركة بعض المشغلات معك. هناك مواضيع أخرى مثل البط 3 التي سوف تساعد على التفاف استراتيجية معا باستخدام حركة السعر. هذه الموارد الحرة على الرغم من أن يكون قليلا تخويف. الاستفادة من دورة مثل نيالز هو ملخص كمية كبيرة من المواد المتعلقة الفوركس، وتعزيز أهمية المستويات واستخدام محفزات معينة مثل الحانات داخل والدبابيس. كما ذكر في الوظيفة السابقة الدعم المستمر والتوجيه هو مفيد. كما كنت جديدا نسبيا لهذا العمل ثم أعتبر أن المال ينفق بشكل جيد لأنه سيوفر لك الوقت في تجميع الاستراتيجية الأولى الخاصة بك معا وتعطيك مجموعة تفعل الشيء نفسه حتى تتمكن من التحقق من أنك لن تضل تاريخ الانضمام أغسطس 2011 المشاركات 38 أنا هافنت اشترى دراسته ولكن شاهدت العديد من أشرطة الفيديو له. أنا لا خبير حتى الآن ولكن وقف الخسائر له بعيدا جدا بالنسبة لي. تاريخ التسجيل سيب 2011 المشاركات 181 I هافنت بوت هيس كورس لكن هيف واتشد ماني فيديوس أوف هيس. أنا لا خبير حتى الآن ولكن وقف الخسائر له بعيدا جدا بالنسبة لي. إلى أي مدى بعيدا وقف الخسارة الخاص بك لا يهم في أقل طالما كنت تتداول منخفضة بما فيه الكفاية الكثير حتى لا تفجير حسابك بعد عدد قليل من الخسائر ونسبة R: R المتوقعة الخاصة بك هي 1: 1 أو أكبر. لقد شاهدت عددا قليلا من مقاطع الفيديو التابعة له، وهو بالتأكيد ينادي بذلك في كل واحدة من مقاطع الفيديو. تحرير: أوه ونسيت أن أذكر أنني لست خبير حتى الآن ولا ما يعمل لبعض متعود للآخرين. التعديل الأخير كان بواسطة: teb5108 01-28-2012 الساعة 08:30 آم. تاريخ التسجيل جول 2012 المشاركات 1 لقد فعلت الكثير من الدورات بالفعل وحصلت على بعض الاستفادة من معظم كل منهم. فعلت بيتر بينز فورسمنتور لمدة 9 أشهر، معهد تجار السوق، جعلت الفوركس سهلة، العديد من البرامج التجارية على تداول العقود الآجلة والسلع، الفوركس العلمي، الموجة إليوت الدولية و نيال فولر بالطبع السعر. واحد الذي مكنني في الواقع لي زيادة حسابي هو يانغ يانغ دورة الفوركس ومجموعة البلاتين التجارية. التعديل الأخير تم بواسطة أنجل ستيف 08-02-2012 أت 04:37 آم. مراجعة من نيال Fuller8217s تداول الفوركس بالطبع استعراض لي نيال Fuller8217s تداول الفوركس بالطبع: اسمي لاري، I8217ve تم تداول أسواق العملات لمدة 4 سنوات الآن. كان I8217ve بدرجات متفاوتة من النجاح، وأساسا كنت أكثر من تعقيد التداول والبحث باستمرار عن مزيج سحري واحد من المؤشرات وكذلك قراءة وأكثر من تحليل آخر الأخبار المالية لأن هذا ما بدا من المنطقي يؤدي إلى النجاح في الأسواق. ما أنا didn8217t تدرك حتى اكتشفت نيال فولر وذهب من خلال دورة تداول الفوركس له هو أن التداول يمكن أن يكون بسيط حقا وليس من الضروري أن يكون ممارسة في الإحباط وخسائر مستمرة. ويصف نيال في دورته التداول كيفية تحليل السوق على أساس فقط على حركة السعر. منذ الحصول على وتطبيق Nial8217s بالطبع كنت قادرا على إعادة انقلاب كل من خسائري من السنوات 3.5 السابقة وأنا الآن في الربح. سوف Nial8217s دورة تجارة الفوركس تحصل على المسار الصحيح لتصبح تاجر مربحة باستمرار وبعد تطبيق التعاليم في مساره لتداول الخاصة بك، وسوف يبدو وكأنك خرجت للتو من ضباب ضبابية من الارتباك والإحباط مع التداول وسوف تحقيق الشعور بالوضوح حول ما يجب عليك القيام به بعد ذلك في الأسواق، مما قد يعني الجلوس على يديك وانتظار الإعداد المقبل للعمل السعر. ستلاحظ اختلافا في دورة Nial8217s والطريقة التي يعلمها بالمقارنة مع غيرها من الدورات التي قد اشتريت. I8217ve المعروف شخصيا نيال لمدة 3 سنوات الآن وانه لا معنى له، مباشرة إلى الرجل نقطة الذي لديه شغف لتجارة الأسواق ومساعدة الآخرين تصبح التجار متسقة. بمجرد التحقق من بعض Nial8217s أشرطة الفيديو التداول الحرة في ليرنتوتراديثماركيت وكذلك له دورة تداول الفوركس سترى ما I8217m نتحدث عن صحيح وسيكون لديك منظور جديد على التداول في الأسواق. مع فائق التقدير، لاري 8211 سياتل وا، الولايات المتحدة الأمريكية تعليق واحد: شكرا لهذا بالطبع تداول الفوركس رائعة. وأود حقا محاولة لمعرفة المزيد عن هذا والصناعة.

No comments:

Post a Comment